الجمعة، 25 ديسمبر 2020

مدينة كيوتو

                                                                مدينة كيوتو

أجمل المعالم السياحية عند زيارة كيوتو

قلعة نيجو

قلعة نيجو في كيوتو - اليابان | سائح

عندما يتصور معظم الناس القلاع، يرسمون الصور في أذهانهم للقصور القوطية الحجرية الموجودة في أوروبا، ولكنك في كيوتو أيضا ستستمتع كثيرا بقلعة نيجو المصنوعة من الخشب، والتي تشتهر بتصميم رائع للغاية. وقد بنيت قلعة نيجو في القرن السابع عشر بمساعدة من جميع الإقطاعيين في اليابان الغربية للمساعدة في تمويل البناء.

غابات أراشياما للخيزران

غابات الخيزران اليابانية ممشى خيالي وجمال خلاب | مجلة الرجل

أيراشاما هو حي في الضواحي الغربية للمدينة، حيث يمكنك العثور على مجموعة من المعابد والمعالم، ولعل أشهر معالم الجذب في هذه المنطقة، هي بلا شك غابة الخيزران الشهيرة، التي يمثل زيارتها في الواقع تجربة مدهشة، وسريالية، حيث يمكنك الوقوف إلى جانب الآلاف، أو ربما الملايين من سيقان الخيزران الخضراء التي تنمو مباشرة باتجاه السماء. فضلا عن ذلك، غابة الخيزران في أراشياما هي موطن لعدد من القرود الودية للغاية، التي سوف تسليكم كثيرا بل وتحييكم أثناء السير على طول البستان.

ممشى الفيلسوف



علي الشهري on Twitter: "يسمى ممشى الفلاسفة ويقع في كيوتو، اليابان.  http://t.co/rj22F3nzeR"

ممشى الفيلسوف هو ممر بسيط للمشاة يمتد إلى جانب قناة في كيوتو، وعلى جانبي الممشى توجد أشجار الكرز الرائعة والتي تمنح الطريق مظهر خلاب مع مجموعة من المناظر الطبيعية الفريدة، وعلى الرغم من أن ممشى الفيلسوف يمتد لأقصر من ميلين، لكنه يمر بعدد من الأضرحة والمعابد الهامة.

منطقة جيون

أرشيف #منطقة جيون في كيوتو - صوت كندا

خلال العصور الوسطى، كانت منطقة جيون الواقعة على ضفاف نهر كامو  مكان تاريخي شهير في قلب كيوتو، واليوم، تعتبر منطقة جيون واحدة من عدد قليل من الأماكن المتبقية في كيوتو،  حيث يمكنك المشاركة في الطقوس التقليدية اليابانية، بما في ذلك ثقافة المقهى، والتي تتمثل في تجربة خدمة الشاي التقليدية الكاملة أو حتى وجبة محلية وسط الأجواء اليابانية الأصيلة، حيث تقوم فتيات الجيشا، وهن مضيفات وفنانات يابانيات بالمشاركة في تلك التجربة للترفيه عن الضيوف، كجزء من تراث اليابان، ويعود تاريخها إلى 4 آلاف عام.

الجناح الذهبي

يعتبر الجناح الذهبي أحد المباني الأكثر شهرة في جميع أنحاء اليابان، والمعروف للسكان المحليين باسم كينكاكوجي، وقد كان هذا المعبد البوذي في الأصل هيكل مملوك للقطاع الخاص، ولكن في نهاية القرن 14 تم تحويله إلى معبد يضم ثلاثة طوابق، مع ثلاثة أنماط يابانية رئيسية من العمارة: الساموراي، زين وشيندن.

معبد جينكاكوجي

كيوتو

إذا كان كينكاكوجي الياباني هو الجناح الذهبي، جينكاكوجي هو الجناح الفضي الذي تم الانتهاء منه في عام 1490 بكيوتو، وفي الأصل، كان من المفترض أن يكون الهيكل الأساسي لجينكاكوجي هو فيلا للمتقاعدين مزينة من الخارح من أوراق الفضة، ولكن بعد وفاة المالك تغير الهدف وأصبح المكان معبد ذو نصميم جميل وإن كان ليس مزينا بالفضة كما كان مخطط من قبل

هناك تعليقان (2):

  1. اقرأو جميع محتويات المدونة مع كامل تحياتي😘

    ردحذف
  2. حلو موضوع جديد و شيق وجميل جدا جدا

    ردحذف

مدينة هوكايدو

                                                                     هوكايدو افضل الاماكن السياحية في هوكايدو بحيرات شيريتوكو الخمس تُحيط ال...