السبت، 26 ديسمبر 2020

مدينة هوكايدو

 

                                                                   هوكايدو

جزيرة هوكايدو - موضوع

افضل الاماكن السياحية في هوكايدو

بحيرات شيريتوكو الخمس

دليلك إلى أجمل معالم هوكايدو | Nippon.com

تُحيط الغابات البدائية بمنطقة Shiretoko Goko أو البحيرات الخمس مما يوفر موطناً لمجموعة غنية من الحيوانات البرية وتقع على الخلفية الخلابة من سلاسل جبال شيريتوكو. في البداية لم يكن لتلك البحيرات المستنقعية تسمية محددة وكان يشار إليها بالأرقام من واحد إلى خمسة أثناء تحديث المنطقة من أجل السياح، وأصبحت منذ ذلك الحين من المناطق التي يحرص معظم زائري شيريتوكوعلى رؤيتها. إن المناظرالشبيهة بالسراب لسلسلة الجبال والغابة البكر التي تنعكس على أسطح البحيرات هي لوحة فنية تستحق التأمل.

2. كيب بويوني

      
بينما تسافر على طول الطريق السريع الوطني رقم 334 من أوتورو باتجاه بحيرات شيريتوكو الخمس وممر شيريتوكو، سيصادفك جسر هوروبتسو الذي يعتبر بوابتك إلى القسم من شبه الجزيرة المدرج في قائمة التراث العالمي. وبعده مباشرة ستجد كيب بويوني التي تتيح لك مشاهدة مدينة وميناء أوتورو فضلاً عن غروب الشمس الرائع.


يوهيداي
  

يوهيداي أو كما يطلق عليها نقطة الغروب، هي نقطة مراقبة مرتفعة توفر إطلالات بانورامية على أوتورو. وهي اسم على مسمى، حيث تجتذب الحشود إليها كل يوم  قبل غروب الشمس. إن جاذبية ما قبل الشفق هي واحدة من لحظات الطبيعة الساحرة حين يقوم قرص الشمس الهابط ببطء بتلوين البحر والسماء بلون برتقالي ناري.



اوتارو

15 Best Things to Do in Otaru (Japan) - The Crazy Tourist

مدينة أوتارو (بالإنجليزيةOtaru)‏ هي أحد المدن التابعة لمحافظة هوكايدو. تأسست رسميًا في 01/08/1922. ويقدر عدد سكانها بـ 130255 نسمة حسب تقدير مكتب الإحصاء الياباني لعام 2012. تبلغ مساحة أوتارو 243.3 كم2. بكثافة سكانية تبلغ 535 نسمة/كم2.


حديقة ماروياما

حديقة ماروياما-كوين - هوكايدو اليابان المسافرون العرب

تقع حديقة ماروياما-كوين في الضواحي الغربية من سابورو على تلة ماروياما على شكل قبة، على ارتفاع 226 مترا فوق مستوى سطح البحر. تحتوي هذه المساحة الضخمة التي تبلغ مساحتها 60،000 متر مربع على غابة عذراء من اشجار خشب البلوط، و "كاتسورا" (شجرة جوداس اليابانية)، وماغنوليا، وقيقب وأشجار أخرى، وهي نصب طبيعي محدد.
العنوان:
هوكايدو


بحيرة نوتوروكو

 

تقع بحيرة نوتورو بجوار بحر أوخوتسك مباشرة. محيطها كبير حوالي 31 كم ، مع العديد من المواقع ذات المناظر الخلابة. على الجانب الشرقي، ترتفع منحدرات حوالي 40 إلى 50 متر، مع منطقة رعي ضخمة. لديها مشهد مثير للإعجاب مع الماشية . بل هو أيضا مكان مشهور بشمسه والسماء المرصعة بالنجوم والانجرافات الجليدية على الساحل في فصل الشتاء، يمكنك التمتع بمشاهد مختلفة خلال 4 مواسم


شيكيساي نو اوكا


شيكيساي-نو-أوكا 

اسم شيكيساي-نو-أوكا مأخوذ من خلال الجمع بين "شيكيساي (اللون)" و "شيكي (أربعة مواسم)" هذه هي حديقة الزهور حيث يمكنك القفز إلى الطبيعة الكبرى للهوكايدو على مدار السنة. شيكيساي-نو-أوكا هو في بيي-شو، وهي بلدة ذات المناظر الخلابة على تلة. هنا، تلة على مساحة 7 هكتارات مع سجاد من أبريل / نيسان إلى أكتوبر / تشرين الأول. يمكنك الاستمتاع بالألوان والعطور من عدة عشرات من الزهور المختلفة مثل الخزامى، عباد الشمس، الداليا و النعمان الياباني وفقا للموسم.





                      

                                                                                                            

   

هناك تعليق واحد:

مدينة هوكايدو

                                                                     هوكايدو افضل الاماكن السياحية في هوكايدو بحيرات شيريتوكو الخمس تُحيط ال...